*مكتب الشؤون الاجتماعية بعدن يدحض افتراءات واكاذيب السلامي.*

 

صحـيفة ((عـدن الخــبر)) خــاص
عدن/خاص

 

 

أسف الاخ ايوب ابوبكر مدير مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالعاصمة عدن، لما جاء على لسان الاخت ميرفت السلامي التي تدعي صفتها إنها رئيس اتحاد نقابات عمال عدن وذلك عبر تسجيل صوتي نشرته على مواقع التواصل الإجتماعي وما احتواه التسجيل من اكاذيب وادعاءات باطلة ارادت بهذا خلق زوبعة اعلامية تجاه الخروقات الادارية والقانونية التي عملتها والاتهامات الباطلة.

واوضح الاخ ايوب ابوبكر ان محاولة الاخت ميرفت السلامي زرع خلاف بين معالي الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الإجتماعية والعمل والسلطة المحلية بالعاصمة المؤقتة عدن ممثلة بالأخ احمد حامد لملس محافظ المحافظة قد باءت بالفشل.. حيث ان هناك تنسيق دائم بينهما إزاء كافة القضايا ذات الاهتمام المشترك..

وأكد الاستاذ أيوب ابوبكر بأن ماقامت به ميرفت السلامي من عقد مؤتمر لإتحاد نقابات عدن.. كان اصلاً لم تكتمل اركانه القانونية واهمها استكمال الدورات الانتخابية في المرافق والمؤسسات على مستوى المحافظة لإختيار مندوبيها الى مؤتمر المحافظة العام وبذلك يكون المؤتمر غير شرعي وعلى ضوء ذلك الغى مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالعاصمة المؤقتة عدن التصريح الممنوح لاتحاد عمال نقابات عدن.

وافاد الاخ ايوب ابوبكر كذلك انه حرصاً من معالي الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الإجتماعية والعمل على توحيد العمل النقابي فقد دعا معاليه لإجتماع حضره مدير مكتب الشؤون والاجتماعية والعمل بعدن ورئيس اتحاد نقابات عمال الجنوب والاخت ميرفت السلامي وبحضور القائم باعمال وكيل الوزارة لقطاع العمل ومدير عام الشؤون القانونية بالوزارة ..وذلك بهدف معالجة الاختلالات والعودة الى الاجراءات القانونية الصحيحة وتم الاتفاق على عقد دورة إنتخابية متكاملة دون استثناء لأحد في جميع المرافق والمؤسسات بالتنسيق بين المكتب والاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب.. وانتخاب المندوبين لمؤتمر المحافظة ومن ثم إنتخاب قيادة لاتحاد نقابات عمال الجنوب للعاصمة عدن وتم التوقيع على محضر بذلك ..الا إن الاخت ميرفت السلامي انسحبت ورفضت التوقيع.

وعبر الاخ ايوب ابوبكر عن أسفه لما جاء على لسان الاخت ميرفت السلامي في تسجيلها الصوتي من مغالطات وافتراءات مؤكداً ان مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بعدن محتفظاً بحقه القانوني امام جهات الاختصاص.

قد يعجبك ايضا