مقال مقال لـ ذكرى المصفري : *رغم حرارة الشمس الا ان الوباء يحصد أرواح اليمنيين..!!*

عــدن الخبــر
أخبــار محلـية

 

صحيفــة?عــدن الخبــر?.. كتبت – ذكرى المصفري الصبيحي :

#الوباء_يحصد أرواح كل اليمنيين في الجنوب والشمال وبالذات في الجنوب رغم حرارة الشمس وحرقة اشعتها .. السر فتشوا عليه في الاوكسجين عند ملائكة الرحمة الذين بعضهم لا يعلم ما يدور وبعضهم يدور ويعلم وينفد المخطط ..!
هناك مؤامرة قذرة وامور حذرنا منها مند عام ولم تنصتوا لها ..!
الوطن يتعرض لمؤامرة جرثومية قذرة من قبل #تحالف_قذر دخل بلدنا وحول هذا اليمن إلى يمن عاجز وفاقد القدرة على الحياة … ست سنوات دمروا فيها كل أوجه الحياة في اليمن بمساعدة يمنيين ارخص مرتزقة تركوا الوطن يموت وسكنوا في الرياض وابوظبي ينفدوا المشاريع المجرمة لآسيادهم الماسونيين لقتل اكبر عدد من العقول العلمية في الشمال و الجنوب وتمكين الجهل والتخلف والمجاعات وهذا المشروع ينفد بقوة في الجنوب لان الجنوب أصبح وطن محتل يتقاسم خيراته التحالف والكثير من مرتزقة الشرعية والانتقالي !!!
لقد اتفقوا جميعا وقد قبل المرتزقة الجنوبيين العمل معهم في قتل اكبر عدد من السياسين والقادة العسكريين الجنوبيين مع قتل مواطنين بسطاء فقط للتغطية والتمويه وكل هذا المخطط القذر ينفد عبر أيادي يمنية جنوبية خائنة وعبر الارخص مرتزقة ..
يا ابناء الجنوب الحذر الحذر من حرب جرثومية قادمة ومجرمة لن ترحم أحد والهدف منها تركيع الجنوبيين وقتلهم والقبول بالخيارات الصهيونية والماسونية وهذا الذي يعمل عليه التحالف لتمكين القوى الظالمة من احتلال الجنوب وسرقة وتقاسم ثرواتة ..
لا تصدقوا أي خلاف بينهم فهم يتقاسموا الأدوار وينفدوا المخطط بكل دقة …!
#يا_ابناء_الجنوب_و_عدن الزموا الجلوس أمام البحر وفي إمكان التهوئية المفتوحة وأكثروا من شرب الماء والرياضة والسباحة وحصنوا مناعتكم وانتبهوا من كثير من أطباء يمنيين يعملون على قتل شعبهم ولهم يد مجرمة في تنفيد مخطط التحالف المجرم ومندسين في كل المواقع الإعلامية ينشرون ثقافة الموت والقتل ..
الجريمة قذرة فيها كثير من القتلة الجنوبيين ومن ضمنهم ملائكة الشر ولذلك يا اهلنا انتبهوا على انفسكم فالمؤامرة عظيمة وقذرة وقاتلة .. !
لقد فشلوا في اغتيال اليمنيين عبر الصواريخ والقنابل الانشطارية المجرمة والمحرمة انسانيا ودوليا …و اردوها الان حرب جرثومية .. !
التحالف هو القاتل الأول والأخير وهو غريمنا ومعه المرتزقة اليمنيين العاملين معه في عدن وصنعاء والذين وصلت بهم الحقارة رش الجراثيم على أهلهم في ردفان وقرى الريف الجنوبي الاخرى ..
التحالف هو قاتل شعبنا وهو من يقف خلف كل هذا الدمار وكل هذا الموت وكل هذا الخراب من جوع ووباء وموت ورحيل الاحبة ولم نشهد في الوطن الخير مند قدومه ..!
يا اهالي الراحلين وثقوا اسماء الراحلين وقدموا شكوى دولية بهذا الاستهذاف الوضيع والمجرم في هذا الإعدام والقتل الجماعي لشعبنا ..!

#التحالف_يغتالنا_بالسلاح_الجرثومي

✍ ذكرى المصفري الصبيحي
رئيسة مجلس انقاذ عدن والجنوب

قد يعجبك ايضا