رئيس الوزراء: إعادة التعافي وتحسين الخدمات وإصلاح المنظومة الإيرادية ومؤسسات الدولة هي أبرز أولويات الحكومة في هذه المرحلة..!!

1٬811

 

صحيفــة🔹عــدن الخبــر🔹.. سبأنت 

 

 

أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك أن إعادة التعافي وتحسين الخدمات وإصلاح المنظومة الإيرادية ومؤسسات الدولة هي أبرز أولويات حكومة الكفاءات السياسية في هذة المرحلة، مشيراً إلى أن إعادة التعافي يحتاج لجهد، لكن الحكومة لن نضيع المزيد من الوقت، وسيكون برنامجها وأقعي.

وقال رئيس الوزراء في لقاء تلفزيوني بثته قناة حضرموت الفضائية مساء أمس الخميس: ” برنامج الحكومة سيكون واقعياً، ونحن سنكون واضحين مع الناس وسنشرح لهم ما هي المصاعب، فالبلد ما يزال يعاني من انقلاب الحوثيين لست سنوات ومن حروب ونزاعات، وإعادة التعافي يحتاج لجهد، لكننا لن نضيع المزيد من الوقت.

وأضاف أن التشظي السياسي خلال المرحلة السابقة حد من كفاءة المؤسسات وفعاليتها على الأرض، لكن في ظل هذا التوافق ستكون القدرة على تعزيز آليات المؤسسات وأداء المالية العامة للدولة والأجهزة الرقابية، أسهل وأكبر، مشيراً إلى أن الحكومة لن تستطيع تحقيق أي إنجاز بدون مؤسسات دولة فاعلة، وأن الأمر لا يتعلق بكفاءة أشخاص بقدر ما يتعلق بكفاءة المؤسسات.

قد يعجبك ايضا