برك بالطيور يكتب.. *إلى الحكومة الشرعية إلى وزير الإتصالات* !

 

صحيفة ((عدن الخبر)) كتابات

*برك صالح بالطيور*

 

 

 

إلى الحكومة الشرعية إلى وزير الإتصالات في الحكومة أمامكم هذه الفاتوره إنها فاتورة الهاتف الارضي في جمهوريتكم التي تتغنون بها و أنتم بعيدا عنها و تاركين حكومة الامر الواقع الحوثية تفعل ما تشاء بالشعب المغلوب على أمره تنهش فيه كيف تشاء في طول اليمن و عرضه و تعمل كل مايحلوا لها في كل الخدمات الضرورية من مشتقات نفطية و غاز و إتصالات و فرض إتاوات و انتهاكات لكل الأعراف و القوانين المحلية و الدولية و لم يبق من عمل قبيح و إجرام إلا عملته و طبقته على أرض الواقع.

وآخر ما توصلت إليه فرض ضريبة على الإتصالات 22.5% كما هو واضح في الفاتوره و كلنا نعرف مدى أهمية و ضرورة هذه الخدمة و حتمية عدم الإستغناء عنها فإلى متى سيستمر تغاضيكم وتهربكم كحكومة شرعية لوقف هذا الإجرام الحوثي لإستنزاف المواطن المسكين المصنف عالميا بأفقر مواطن على وجه الأرض.

الاخ وزير الإتصالات هل من مخرج من هذا المأزق لكم كحكومه و للمواطن لتعيدوا شي من ثقته فيكم و تغيضوا الحكومة الحوثية و تقطعوا أحد الحبال السرية الكثيرة التي يتغذى منها النظام الحوثي الذي طال عمره بسبب غياب إتخاذ أي إجراءات حاسمة من قبلكم كون مجال الإتصالات سيحدث تغيير و انفراج في الازمه برمتها .

هل من عمل جبار سريع في هذا المجال لتوجيه صفعة قويه للانقلابيين و يختصر معاناة اليمنيين و يعيد الأمل و الحياة في الهيكل العضمي لليمن ومواطنيها؟ أم أنه سيصدق قول الشاعر في حكومتنا (لقدأسمعت لو ناديت حيا ولكن لاحياة لمن تنادي )

 

 

 

قد يعجبك ايضا