جمعية العواذل تنعي وفاة العميد المناضل د.محمد عمر الجفري

 

 

صحيفة ((عدن الخبر))  صالح برمان

 

 

نعت جمعية ابناء العواذل الخيرية الاجتماعية عدن وفاة المناضل العميد الركن الدكتور محمد عمر الجفري مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية امين عام جمعية العواذل الذي توفي يومنا الخميس بدولة الهند اثر مرض الم به فارق على اثره الحياة بعد حياة كريمة ومواقف وطنية خالدة .
وجاء في بيان النعي ((يا ايتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فدخلي في عبادي وادخلي جنتي ))

بقلوب يملؤها الايمان بقضاء الله وقدره تلقينا نباء وفاة المناضل العميد المناضل الدكتور محمد عمر الجفري مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية امين عام جمعية العواذل واحد مؤسسيها الذي وافاه الاجل يومنا الخميس في احد المستشفيات في دولة الهند اثر مرض الم به مؤخراً فارق على اثره الحياة وسط حزن بالغ خيم على قلوب جميع محبيه .
والفقيد المناضل محمد عمر الجفري من مواليد مديرية لودر ابين ويعتبر احد الكوادر الوطنية والنظالية والعملية طوال مشوار حياته الحافل بالتضحية والعطاء في جميع المرافق الطبية العسكرية التي شغلها واحدث فيها نقلة نوعية شهد لها الجميع .
ويعد هامة عوذلية بارزة ومن مؤسسي جمعية العواذل وله كثير من الاسهامات الفاعلة في النهوض بنشاط الجمعية ومعالجته لكثير من القضايا .
كما يعتبر الفقيد احد الكوادر الفاعلة في المجتمع وشخصية اجتماعية مرموقة ومثالاً يحتذى به في الاخلاق وحسن التعامل مع الاخرين الذين يكنون له كل التقدير نظرا لتواضعه ودماثه اخلاقه ولطف مجالسته .
وبرحيله تكون جمعية ابناء العواذل خاصة والوطن عامة قد فقدت هامة عوذلية خلدت الاثر الطيب في قلوب الجميع.
عزاءنا لكافة آل الجفري في مقدمتهم اولاد الفقيد واهله وذويه ولكافة ابناء العواذل .
رحم الله الفقيد المناضل الدكتور الجفري رحمة واسعة واسكنه فسيح جناته -انا لله وانا اليه راجعون ..

*هيئة جمعية ابناء العواذل عدن ..
عنهم الدكتور /صالح عقيل
ستقام مراسيم العزاء في جمعية العواذل خور مكسر عدن .

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا