مدير مكتب التربية والتعليم لحج يلتقي مدير مديرية المفلحي.

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) خاص

لحج. عدنان سعيد

 

 

اطلع الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم على سير العملية التعليمية بمديرية المفلحي معرباً عن ارتياحه لإستقرار الدراسة في معظم مدارس المديرية مشيداً بدور السلطة المحلية في المديرية على دعمها المتواصل لإستقرار التعليم …

جاء ذلك خلال لقائه بمكتبه صباح اليوم الثلاثاء 2020/3/3م الأخ عمار عبدالله سعيد الذرحاني مدير مديرية المفلحي بحضور الاستاذ عبدالسلام ناشر مدير مدير ادارة التربية والتعليم بالمديرية.

وتطرق اللقاء الى الإحتياجات الملحة لمدارس المديرية خلال العام الدراسي الحالي والعام القادم ومنها ترميم مدرسة الشهيد عبدالقوي ضمن عشر مدارس بدعم من اليونيسيف.. وكذلك المستلزمات المدرسية المقدمة من منظمة رعاية الاطفال المتمثلة في 400 مقعد مزدوج للمدارس الست المستهدفة في المديرية والحقيبة المدرسية والكتاب المدرسي.

كما تطرق اللقاء للعجز في المعلمين بالمديرية والبالغ 350 معلم والبحث في كيفية تغطيته من خلال التواصل مع المنظمات الداعمة والصندوق الإجتماعي للتنمية للعمل على التعاقد مع معلمين للحد من العجز.

هذا وعبر الذرحاني وناشر عن شكرهما لجهود مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ممثلاً بمديره الدكتور محمد الزعوري على تميزه وتفاعله في العمل الجاد لإستقرار العملية التعليمية في مديريات المحافظة رغم الصعوبات التي تعترضه

حضر اللقاء الاستاذ فهد العماد، مدير ادارة التجهيزات والمستلزمات المدرسية والاستاذ يحي عمر المصلحي مدير إدارة كهرباء المفلحي.

الاعلام التربوي

 

 

قد يعجبك ايضا